كيفية تشغيل واتس اب على الكمبيوتر WhatsApp Desktop

كيفية تشغيل واتس اب على الكمبيوتر WhatsApp Desktop


في خطوة منها لتوفير تجارب إتصال أكثر ثراءا وتنوعا, جعلت شركة واتس اب الوصول لخدمة التواصل عبر تطبيقها أكثر سهولة, حيث بات بالإمكان التواصل مع جهات إتصالك بأكثر من طريقة وفي مختلف البيئات, وعلاوة على تطبيق واتس لهواتف أندرويد و iOS و هواتف ويندوز وغيرها من الأجهزة المحمولة, أصبح ممكنا إستخدام تطبيق سطح المكتب لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك أوس.
كيفية تشغيل واتس اب على الكمبيوتر WhatsApp Desktop

كيفية إستخدم تطبيق واتساب على جهاز الكمبيوتر

برنامج واتس اب لجهاز الكمبيوتر ( يتم تثبيته على القرص المحلي ويصبح متاحا على سطح مكتك جهازك ) أو واتس اب ويب ( الذي يمكن إستخدامه عن طريق متصفح الويب), هي مجرد إمتدادات تعتمد على الكمبيوتر لحسابك واتس اب على الهاتف. ذلك يعني أنك في الأخير ستستخدم نفس حسابك في واتساب على الهاتف في الكمبيوتر أيضا, بحيث تتم مزامنة الرسائل التي ترسلها وتتلقاها بالكامل بين هاتفك والكمبيوتر ، ويمكنك رؤية جميع الرسائل على كلا الجهازين. سيتم تطبيق أي إجراء تتخذه على الهاتف على تطبيق WhatsApp على الكمبيوتر والعكس صحيح ايضا.

تثبيت WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

يمكنك الإنتقال لصفحة التحميل وإختيار نظام تشغيلك للبدء في التنزيل.
تثبيت برنامج واتس اب على الكمبيوتر يتم بسهولة وكأي برنامج أخر تماما. وبالرغم من أن موقع واتس اب يشير بوضوح إلى أن التطبيق يشتغل فقط على ويندوز 8 والنسخ الأحدث من نظام التشغيل ويندوز, إلا أن ذلك غير دقيق, بحيث تم تجربة التثبيت في نظام ويندوز 7 واشتغل البرنامج بشكل صحيح دون مشاكل.

نظرًا لأن تطبيق WhatsApp للكمبيوتر يعمل أساسا على سطح المكتب ، فسوف تصبح العديد من الميزات المفيدة متاحة لك, حيث يدعم التطبيق إشعارات سطح المكتب ، واختصارات لوحة مفاتيح أفضل وأكثر من ذلك, بالإضافة إلى قائمة هائلة من الرموز والوجوه التعبيرية.
 إذا لم يكن نظام التشغيل الخاص بك مدعومًا ، فيمكنك استخدام WhatsApp Web على متصفحك.

شرح بالصور كيفية تسجيل الدخول على سطح المكتب

تسجيل الدخول الى واتس اب على سطح المكتب يختلف قليلا عن الطريقة المعهودة, بحيث لن يطلب منك البرنامج إدخال رقم هاتفك, بدلا من ذلك, يتم تسجيل الدخول من داخل واتس اب على الهاتف وتحدديدا من القائمة الرئيسية والنقر على خيار "WhatsApp Web"  ثم فحص البار كود "الشفرة الخطية" أو "الرمز الشريطي" الذي يظهر في واجهة واتس اب على سطح المكتب.

  1.  إفتح واتس اب على هاتفك.
  2. اضغط على القائمة  ومنها انقر على خيار WhatsApp Web.
  3.  قم بتوجيه كامير هاتفك نحو البار كود "الرمز الشريطي" الذي يظهر من خلال واجهة تطبيق واتس اب على في سطح المكتب.
الشرح بالصور:
كيفية تشغيل واتس اب على الكمبيوتر WhatsApp Desktop

كيفية تشغيل واتس اب على الكمبيوتر WhatsApp Desktop

كيفية تشغيل واتس اب على الكمبيوتر WhatsApp Desktop

شرح بالفيديو كيفية تسجيل الدخول على سطح المكتب


0 التعليقات :

إرسال تعليق

ضع إستفسارك هنا أو شاركنا تجربتك

المشاركات الشائعة

أرشيف الموقع

التسميات

ويندوز كمبيوتر أسلوب حياة أندرويد هواتف التسوق عبر الانترنت صحة كيف حماية نفس موبايل إزالة-حذف متصفحات-الويب تنمية شخصية نمو ذاتي iOS برامج حماية أمان كيف حذف كيف ربح كيف ملفات كيف ويب إنشاء كيف إسترداد كيف برامج كيف نسخ إحتياطي واتساب أبل أنظمة-تشغيل إستعادة ايفون قلق كيف إزالة كيف انترنت كيف بلوجر كيف جوجل أنظمة-وهمية إتصال الفلاش جوجل حذف كيف هواتف كيف يوتيوب واي فاي تطوير الذات تعلم اللغات، تغيير حل_مشكل دراسة صوت فيسبوك كيف أنظمة تشغيل كيف دفع كيف شراء كيف كلمات مرور كيف-ملفات ماك نسخ_إحتياطي ويب أيفون إحصاء إيميل اتصالات الترافيك الشحن الدولي القرص_الصلب انترنت برمجة برمجة، تجذير تعلم اللغات تقسيم تواصل تواصل اجتماعي جامعة حب الذات خدمات دفع ذكاء اصطناعي، رياضيات سيرة_ذاتية_CV شركات الشحن صحة، فورمات فورمات_فرمتة قولون، طب، كتابة كسب كلمة_مرور كيف أنظمة وهمية كيف إستبانات كيف تشفير كيفة الحصول على الزوار كيفية حجب، لنكد ان محركات_البحث مقالات نفس، صحة عقلية نقل_الصور نوم، صحة عقلية وسائط وورد ياهو يوتيوب