كيفية حذف رسالة من الواتس اب Deleting messages

كيفية حذف رسالة من الواتس اب Deleting messages


هناك خياران لخذف الرسائل في تطبيق واتساب, يمكنك حذف الرسائل للجميع بما في ذلك الطرف الذي أُرسلت له, أو حذفها من عندك فقط وتبقى مرئية لدى الأطراف المًرسل إليها .

لحذف الرسائل للجميع

يسمح لك حذف الرسائل للجميع بحذف رسائل معينة أرسلتها إلى مجموعة أو بشكل فردي. وهذا مفيد بشكل خاص إذا أرسلت رسالة إلى الجهة الخاطئة أو إذا كانت الرسالة التي أرسلتها تحتوي على خطأ ما.
سيتم استبدال الرسائل التي تحذفها بنجاح بكلمة "تم حذف هذه الرسالة" في دردشات مستلميك . وبالمثل ، إذا رأيت "تم حذف هذه الرسالة" في إحدى الدردشات ، فهذا يعني أن المُرسِل حذف رسالته للجميع.
https://faq.whatsapp.com/en/android/26000068/

لحذف الرسائل للجميع:

  1. افتح تطبيق WhatsApp وانتقل إلى الدردشة التي تحتوي على الرسالة التي تريد حذفها.
  2. اضغط مع الاستمرار في الضغط على الرسالة. يمكنك تحديد المزيد لحذف رسائل متعددة في وقت واحد.
  3. انقر فوق حذف في الجزء العلوي من الشاشة واختر حذف للجميع.
ملاحظات:
  • لكي يتم حذف الرسائل بنجاح للجميع ، يجب أن تستخدم أنت والمتلقي أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp لنظام Android أو iPhone أو Windows Phone.
  • إذا لم تكن أنت أو المستلم تستخدمان أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp لنظام Android أو iPhone أو Windows Phone ، فلن يتم دعم هذه الميزة.
  • قد يرى المستلمون رسالتك قبل حذفها أو في حالة ما تم الحذف بنجاح.
  • لن يتم إعلامك إذا كان الحذف للجميع غير ناجح.

لحذف الرسائل من جانبك

يسمح لك حذف الرسائل من جهتك بحذف نسختك من الرسائل التي أرسلتها أو تلقيتها من هاتفك. لا يؤثر ذلك على دردشات متلقيك. سيظل المستلمون يرون الرسائل في شاشة الدردشة الخاصة بهم.

لحذف الرسائل لنفسك:

  1. افتح WhatsApp وانتقل إلى الدردشة التي تحتوي على الرسالة التي تريد حذفها.
  2. اضغط مع الاستمرار على الرسالة. بشكل اختياري ، انقر على المزيد من الرسائل لحذف رسائل متعددة في وقت واحد.
  3. انقر فوق حذف في الجزء العلوي من الشاشة ثم اختر حذف بالنسبة لي.
كيفية حذف رسالة من الواتس اب Deleting messages

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ضع إستفسارك هنا أو شاركنا تجربتك

المشاركات الشائعة

أرشيف الموقع

التسميات

ويندوز كمبيوتر أسلوب حياة أندرويد هواتف التسوق عبر الانترنت صحة كيف حماية نفس موبايل إزالة-حذف متصفحات-الويب تنمية شخصية نمو ذاتي iOS برامج حماية أمان كيف حذف كيف ربح كيف ملفات كيف ويب إنشاء كيف إسترداد كيف برامج كيف نسخ إحتياطي واتساب أبل أنظمة-تشغيل إستعادة ايفون قلق كيف إزالة كيف انترنت كيف بلوجر كيف جوجل أنظمة-وهمية إتصال الفلاش جوجل حذف كيف هواتف كيف يوتيوب واي فاي تطوير الذات تعلم اللغات، تغيير حل_مشكل دراسة صوت فيسبوك كيف أنظمة تشغيل كيف دفع كيف شراء كيف كلمات مرور كيف-ملفات ماك نسخ_إحتياطي ويب أيفون إحصاء إيميل اتصالات الترافيك الشحن الدولي القرص_الصلب انترنت برمجة برمجة، تجذير تعلم اللغات تقسيم تواصل تواصل اجتماعي جامعة حب الذات خدمات دفع ذكاء اصطناعي، رياضيات سيرة_ذاتية_CV شركات الشحن صحة، فورمات فورمات_فرمتة قولون، طب، كتابة كسب كلمة_مرور كيف أنظمة وهمية كيف إستبانات كيف تشفير كيفة الحصول على الزوار كيفية حجب، لنكد ان محركات_البحث مقالات نفس، صحة عقلية نقل_الصور نوم، صحة عقلية وسائط وورد ياهو يوتيوب