كيفية عمل اطار في الوورد Page border in Word

كيفية عمل اطار في الوورد Page border in Word


يمنحك برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بإطارات أو "حدود" الصفحات, الشيء الذي يسمح لك بإحاطة صفحاتك بإطارات نظيفة وخيالية.

يمكنك مشاهدة الشرح بالفيديو على يوتيوب https://youtu.be/oaLe0hO57IE

اتبع الخطوات أدناه لإدراج إطار في مستند Microsoft Word.
  1. افتح Microsoft Word.
  2. انقر فوق علامة التبويب تخطيط الصفحة Page Layout. في Word 2013 و 2016 ، انقر فوق علامة التبويب تصميم Design بدلاً من ذلك.
  3. من علامة التبويب تخطيط الصفحة Page Layout ، حدد خيار حدود "إطارات" الصفحة Page Borders.
  4. من النافذة "إطارات وتظليل borders and shading" (كما هو موضح في الصورة أدناه) ، انقر فوق علامة التبويب إطار الصفحة Page Border.
  5. حدد Box إذا كنت تريد إطار مربع حول صفحتك.
  6. حدد تنسيق الإطار الذي تريده في الصفحة ، والذي يمكن أن يكون صلبًا أو منقّطًا أو متقطعًا. حدد لون وعرض الإطار. إذا كنت تريد تحديد رسم أو صورة لاستخدامها كإطار ، فانقر على السهم المتجه لأسفل من القائمة المنسدلة Art. في المثال أدناه قمنا بإختيار إطار "حد" من النجوم.
  7. كيفية عمل اطار في الوورد Page border in Word
  8. معلومة: بشكل افتراضي ، يتم تطبيق الإطارات على المستند بأكمله ، ما يعني أن كل صفحة سيطبق عليها نفس الإطار. يمكنك النقر فوق السهم المتجه للأسفل في "تطبيق على Apply to" للوصول إلى خيارات تحديد الصفحة الأولى فقط ، أو الصفحة المحددة ، أو كل الصفحات .
  9. بمجرد تحديد جميع خيارات الإطارات التي تريد استخدامها في وثيقتك ، انقر فوق الزر "موافق".
كيفية عمل اطار في الوورد Page border in Word

هناك تعليقان (2) :

ضع إستفسارك هنا أو شاركنا تجربتك

المشاركات الشائعة

أرشيف الموقع

التسميات

ويندوز كمبيوتر أسلوب حياة أندرويد هواتف التسوق عبر الانترنت صحة كيف حماية نفس موبايل إزالة-حذف متصفحات-الويب تنمية شخصية نمو ذاتي iOS برامج حماية أمان كيف حذف كيف ربح كيف ملفات كيف ويب إنشاء كيف إسترداد كيف برامج كيف نسخ إحتياطي واتساب أبل أنظمة-تشغيل إستعادة ايفون قلق كيف إزالة كيف انترنت كيف بلوجر كيف جوجل أنظمة-وهمية إتصال الفلاش جوجل حذف كيف هواتف كيف يوتيوب واي فاي تطوير الذات تعلم اللغات، تغيير حل_مشكل دراسة صوت فيسبوك كيف أنظمة تشغيل كيف دفع كيف شراء كيف كلمات مرور كيف-ملفات ماك نسخ_إحتياطي ويب أيفون إحصاء إيميل اتصالات الترافيك الشحن الدولي القرص_الصلب انترنت برمجة برمجة، تجذير تعلم اللغات تقسيم تواصل تواصل اجتماعي جامعة حب الذات خدمات دفع ذكاء اصطناعي، رياضيات سيرة_ذاتية_CV شركات الشحن صحة، فورمات فورمات_فرمتة قولون، طب، كتابة كسب كلمة_مرور كيف أنظمة وهمية كيف إستبانات كيف تشفير كيفة الحصول على الزوار كيفية حجب، لنكد ان محركات_البحث مقالات نفس، صحة عقلية نقل_الصور نوم، صحة عقلية وسائط وورد ياهو يوتيوب