افضل برنامج تشغيل فيديو

افضل برنامج تشغيل فيديو


تعرف على أفضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر والهواتف الذكية, واستمتع بتجربة مشاهدة مذهلة لمقاطع الفيديو وبرامج التلفزيون.

كلنا نرغب في الحصول على مشغل فيديو رائع ، وعلى الرغم من أن الأدوات التي تأتي مع الكمبيوتر الشخصي أو Mac تقوم بعمل جيد إلى حد ما ، فلا داعي للتوقف عندها. سواء كنت تبحث عن أبسط البرامج لإنجاز المهمة مع الحد الأدنى من الضجة أو كنت تريد أداة تمنحك تحكمًا أكثر في كل جانب من جوانب تشغيل الفيديو والصوت ، فهناك مشغلات فيديو مجانية تقدم لك ما تريد.

بالطبع ، لا يوجد ما يجبرك على إستخدام مشغل فيديو واحد فقط - وقد ترغب في إستخدام برنامج مختلف لأنواع مختلفة من المشاهدة - ولكن مع وجود العديد من البرامج للاختيار من بينها ، فقد يكون اختيار واحد منها صعبًا بعض الشيء.

لذلك, سنتناول في هذا الموضوع افضل مشغلات الفيديو المجانية. وكل ما عليك الان هو متابعة القراءة للعثور على البرنامج المناسب لك.

1. VLC Media Player

عند الحديث عن مشغلات الفيديو الافضل, يبرز إسم VLC media player ليس لكونه مجاني ومفتوح المصدر فقط, بل لسبب معقول - هو ببساطة مشغل فيديو خيالي. 

برنامج قوي يدعم كل شيء من مقاطع فيديو 360 درجة إلى تنسيق 8K ، ويمكن استخدامه لتشغيل الملفات المحلية ، والمحتويات على شبكة ، والفيديو على الإنترنت ، وأقراص الفيديو الرقمية والمزيد - حتى مقاطع الفيديو المضمنة في المضغوطة الملفات.تتوفر عناصر تحكم متقدمة لتغيير شكل مقاطع الفيديو والصوت بحيث يمكنك الحصول على أفضل تجربة ممكنة سواء كنت تشاهد عبر جهاز كمبيوتر محمول أو عبر التلفزيون أو العرض على جدار الصالة.

يمكن استخدام الإضافات لتوسيع إمكاناته بشكل أكبر. يمكن للبرنامج أن يبدو 'مخيفاً ' في البداية ، ولكن من خلال تفقده وإستكشاف ميزاته وتخصيصه كما تريد, فمن الممكن أن يصبح برنامجك رقم واحد لمشاهدة الفيديوهات.

افضل برنامج تشغيل فيديو vlc media player



2.  Pot Player

مُشغل وسائط بديهي للغاية وجميل المظهر مع إمكانيات تشغيل اي ملفات فيديو وصوت تقريبا, مما يُتيح لك الإسترخاء والإستمتاع بمقاطع الفيديو والصوت المفضلة لديك.

من السهل جداً التكيف مع الواجهة الجذابة لهذا البرنامج الصاعد, ومع ذلك, فهو قادر على تشغيل مجموعة هائلة من تنسيقات الفدييو والصوت. وأكثر من ذلك, سيقوم البرنامج بتنزيل الكودكات الضرورية في حال مصادفة تنسيق فيديو لا يمكنه تشغيله.

هناك أيضًا خيار تنزيل ترجمات لملفات الفيديو, وإمكانية تخصيص مظهر التطبيق حسب رغبتك بتغيير الثيمات، كما أن لديك قدرًا كبيرًا من التحكم في مظهر مقاطع الفيديو أيضًا من خلال تخصيص إعدادات التباين والالوان، وهناك إضافات خيالية مثل أداة تسجيل الشاشة.
افضل برنامج تشغيل فيديو pot player


3. SMPlayer

مشغل فيديو اخر مجاني ومفتوح المصدر يجمع بين السهولة في الإستخدام والقدرات على تشغيل كل شيء تقريباً. وعلى الرغم من أن كثير من المستخدمين ربما لم يسمعو به من قبلة فإن تاريخ أول إصدار من برنامج SMPlayer يعود إلى العام 2006. 

مع SMPlayer, ستجد كل شيء تقريبا, فهو قادر على تشغيل مختلف تنسيقات وصيغ الفيديو وتنزيل الترجمات, كما يمكن تخصيص مظهره من خلال تنزيل الثيمات ومشاهدة فيديوهات يوتيوب مباشرة عبر المشغل.
يتضمن SMPlayer ايضاً العديد من الميزات المتقدمة مثل فلاتر الفيديو والصوت ، وتغيير سرعة التشغيل ، وتعديل تأخر الصوت والترجمة ... وغيرها الكثير.
البرنامج متاح لنظامي التشغيل Windows و Linux. SMPlayer متوافق مع Windows XP / Vista / 7/8/10. 

افضل برنامج تشغيل فيديو smplayer


4. GOM Player

GOM Player عبارة عن مشغل وسائط متطور ،  يتضمن كل ما تأمل وتتوقع أن تجده ، وأكثر من ذلك بكثير. توجد خيارات مدمجة لتحميل الكودكات وملفات الترجمة بالإضافة إلى عناصر التحكم في الفيديو والصوت.

بالإضافة إلى مقاطع الفيديو المحلية والشبكة ، يمكنك أيضًا تشغيل محتوى YouTube داخل المشغل ، وأي شيء تشاهده ، يمكنك استخدام خيار screengrabbing المدمج لالتقاط الصور الثابتة من مقاطع الفيديو. الواجهة بسيطة للغاية ، ولكنها أيضًا قابلة للتخصيص بإستخدام الثيمات.

يدعم GOM Player مقاطع فيديو 360 درجة ، وإذا قمت بتوصيل الكمبيوتر بالتلفزيون للحصول على تجربة شاشة كبيرة ، فيمكنك استخدام تطبيق GOM Remote على هاتفك للتحكم في التشغيل.
انتبه أثناء التثبيت, حيث أن هناك عروض وإقتراحات لتثبيت برامج خارجية انت في غنىً عنها. تجنب الإضافات المجمعة وستجد أن لديك مشغل فيديو عالي الكفاءة للاستمتاع بتجارب مشاهدة فريدة.
افضل برنامج تشغيل فيديو gom player

5. K-Lite Codec Pack

K-Lite Mega Codec Pack عبارة عن مجموعة مجانية من برامج الترميز ( كودك) التي تسمح لك بتشغيل جميع ملفات الفيديو ومحتويات الوسائط عبر الإنترنت.
بصرف النظر عن برامج الترميز ، تحتوي الحزمة أيضًا على Media Player Classic - Home Cinema (MPC – HC). بإعتبارها واحدة من أكثر حزم برامج الترميز تعقيدًا ، يمكن أن تعمل K-Lite Codec Pack أيضًا وفقًا للإعدادات الافتراضية ، إذا كنت مستخدمًا أقل خبرة ولا تعرف كيفية إعداد التطبيق.
هناك أربعة أنواع مختلفة من K-Lite Codec Pack. تتراوح بين حزمة صغيرة جدا تحتوي فقط على الكودكات الأساسية إلى مجموعة كبيرة وشاملة من الكودكات لتشغيل أي تنسيق فيديو أو صوت.
افضل برنامج تشغيل فيديو k-lite codec pack

5.Media Player Classic - Black Edition

مشغل فيديو وصوت مجاني ومفتوح المصدر لـ Windows يستند إلى مشروع Media Player Classic الأصلي ومشروع Media Player Classic Home Cinema ، ولكنه يحتوي على العديد من الميزات الأخرى والإصلاحات, وكما يشير الجزء الأخير "Black Edition", فهذا الإصدار يأتي يواجهة مستخدم رسومية سوداء  رائعة يمكن تخصيصها.

افضل برنامج تشغيل فيديو media player classic - black edition

 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ضع إستفسارك هنا أو شاركنا تجربتك

المشاركات الشائعة

أرشيف الموقع

التسميات

ويندوز كمبيوتر أسلوب حياة أندرويد هواتف التسوق عبر الانترنت صحة كيف حماية نفس موبايل إزالة-حذف متصفحات-الويب تنمية شخصية نمو ذاتي iOS برامج حماية أمان كيف حذف كيف ربح كيف ملفات كيف ويب إنشاء كيف إسترداد كيف برامج كيف نسخ إحتياطي واتساب أبل أنظمة-تشغيل إستعادة ايفون قلق كيف إزالة كيف انترنت كيف بلوجر كيف جوجل أنظمة-وهمية إتصال الفلاش جوجل حذف كيف هواتف كيف يوتيوب واي فاي تطوير الذات تعلم اللغات، تغيير حل_مشكل دراسة صوت فيسبوك كيف أنظمة تشغيل كيف دفع كيف شراء كيف كلمات مرور كيف-ملفات ماك نسخ_إحتياطي ويب أيفون إحصاء إيميل اتصالات الترافيك الشحن الدولي القرص_الصلب انترنت برمجة برمجة، تجذير تعلم اللغات تقسيم تواصل تواصل اجتماعي جامعة حب الذات خدمات دفع ذكاء اصطناعي، رياضيات سيرة_ذاتية_CV شركات الشحن صحة، فورمات فورمات_فرمتة قولون، طب، كتابة كسب كلمة_مرور كيف أنظمة وهمية كيف إستبانات كيف تشفير كيفة الحصول على الزوار كيفية حجب، لنكد ان محركات_البحث مقالات نفس، صحة عقلية نقل_الصور نوم، صحة عقلية وسائط وورد ياهو يوتيوب