كيف تعمل مواقع تبادل الزيارات Traffic Exchange Sites

كيف تعمل مواقع تبادل الزيارات Traffic Exchange Sites


ما هي بالضبط مواقع تبادل الزيارات؟
مواقع تبادل الزيارات للمواقع Traffic exchange sites هي مواقع يمكن من خلالها لأي مستخدم للانترنت أن يتصفح مواقع غيره من الأعضاء, على أن يتلقى موقعه في المقابل زيارات الأخرين, والفكرة هنا بسيطة: تشاهد موقعي لمدة قصيرة ما بين 5 ثواني إلى 15 ثانية وأزور موقعك لنفس المدة, كما أنه لا يشترط إمتلاك موقع شخصي, إذ يكفي الترويج لمواقع أخرى أملا في ربح العمولات, وإن كان الترويج لنفسك ولموقعك الشخصي أو خدماتك أولى وأهم بكثير إن كان لديك ما يمكن أن تفيد به غيرك.
هناك نوعان من مواقع تبادل الزيارات: الأول يدوي ويتطلب وجود إنسان حقيقي يشاهد المواقع تلوى الأخرى لمدة قصيرة. والنوع الثاني هي مواقع تبادل الزيارات التلقائية بحيث يترك المتصفح ويتم تحديثه تلقائيا دون أن يشاهد أحد المواقع المعروضة.
قبل الخوض في التفاصيل والحديث عن الطرق الفعالة لإستخدام مواقع تبادل الزيارات "الترافيك", دعونا نتوقف قليلا عند مصطلح "مجاني Free", حيث ستجد أن كل مواقع تبادل الزيارات تقول أن الإنضمام إليها وإستخدامها  مجاني مائة بالمائة, لكن برأيي أنك تدفع ثمنا باهظا لإستخدام هذه المواقع, هو وقتك الثمين فضلا عن إستخدام حاسوبك وخدمة الأنترنت التي يترتب عنها مصاريف شهرية, بالإضافة إلى تسخير جهدك وتعريض نفسك للتعب مقابل التصفح في هذه المواقع, ومن هنا تحتاج إلى إعادة النظر في مصطلح "موقع تبادل زيارات مجاني Free traffic exchange". هذا كله إن كنت تستخدم موقع تبادل الزيارات المفضل لديك بحساب عادي مجاني, أما ترقية الحساب والإشتراك الشهري أو السنوي فذلك يتطلب تكلفة أكبر, وهذا لا يعني الإنتقاص من قدر وقيمة مواقع تبادل الزيارات التي يبدو أن أغلب من ينضمون إليها سرعان ما يملون ويغادرون  دون نتيجة تذكر. صحيح أن هذه المواقع تتطلب الإستراتيجية والتخطيط والصبر للربح على المدى البعيد.

فوائد الإنضمام لمواقع تبادل الزيارات

  1. مواقع تبادل الزيارات رخيصة, وعادة "مجانية" تتيح الحصول على زيارات مستهدفة لمواقعك أو روابطك.
  2. ستلاحظ زيادة ملحوظة في عد الزيارات لمواقعك وروابطك على الفور دون الإنتظار لأشهر - كما هو الحال مع طرق الإعلان الأخرى -  للحصول على النتائج.
  3. مواقع تبادل الزيارات يمكن أن تكون طريقة رائعة لإختبار وتجربة النسخة الإعلانية لإستخدامها مع أشكال الإعلانات الأكثر تكلفة كحملات الدفع لكل نقرة.
  4. يمكنك بناء قائمة إحالات عن طريق إحالة مستخدمين أخرين لكسب العمولات والكرايدت ما يعني كسب مزيد من الزيارات لمواقعك بفضل مجهودات الأخرين.
  5. ستفيدك مواقع تبادل الزيارات كثيرا عن طريق أخذ تجربة من مواقع وإعلانات المنافسين وأساليبهم في الترويج.

كيف تعمل مواقع تبادل الزيارات؟

مختلف مواقع تبادل الترافيك تعمل بطرق مختلفة. وبشكل عام, كلها توفر نسخة مجانية او مدفوعة. وبناءا على ما تختاره, ستكون مؤهلا للحصول على عدد معين من الكرايديت عندما تتصفح مواقع الأعضاء الأخرين, وعندما تحيل مستخدمين جدد للموقع.
مواقع كثيرة تتيح كسب عمولات والكرايديت من الإحالات وكلما أحلت أكبر عدد ممكن من المستخدمين كلما زادت مكاسبك.

هنا بعض الإعتبارات عندما تقرر الإنضمام لموقع تبادل الزيارات .

  • نسبة ومعدل الكرايديت الدي تحصل عليه مقابل مشاهدتك لمواقع الأخرين.
  • الإنضمام لمواقع فيها قاعدة كبيرة من المستخدمين لضمان الحصول على زيارات كثيرة.
  • مدة مشاهدة المواقع: كلما كانت مدة تصفح المواقع أقصر 10 إلى 15 ثانية يعني التصفح أكثر.
  • موقع ذو إمكانيات كبيرة لمكافحة الغش: لن أتصفح في موقع تبادل زيارات ضعيف لن أحصل فيه على زيارات من أشخاص حقيقيين. لأن غياب الأشخاص يعني حضور الروبوتات.
  • المكافات: ينبغي الإنضمام لمواقع توفر مكافات مقابل التصفح مثل المكافات المالية . 

10 نصائح لإستخدام مواقع تبادل الترافيك

  1. تتتبع كل شيء: كما في كل مجهودات التسويق عبر الانترنت, فمن الأهمية بمكان تتبع كل مصادر الزيارات القادمة من مواقع التبادل. هناك خدمات تتبع الزيارات tracking services وأغلبها مدفوع. وأيا يكون الخيار فالهدف معرفة من أين وكيف  يأتي الزوار.
  2. التعرف على جمهورك: من المهم جدا معرفة أن كل من يستخدمون مواقع التبادل هم أشخاص مثلك تماما يرغبون في أن ترى إعلاناتهم ويحصلوا على زيارات لمواقعهم, لذلك ينبغي الإبداع في تصميم إعلاناتك وصفحات أنيقة وجذابة ولافتة للنظر لإغراء المتصفحين وجلب إهتمامهم.
  3. تأكد من كون صفحاتك سريعة التحميل: تذكر أن مدة مشاهدة إعلانك قصيرة جدا, لذلك ينبغي التأكد من سرعة تحميل عناصر صفحتك, وينصح بتجنب كثرة الملفات الكبيرة الحجم التي تتطلب الكثير من الوقت للظهور, كما ينصح بإختيار الكلمات المختصرة واللافتة, إذ لا يمكن قراءة عشرات الأسطر والفقرات في أقل من 15 ثانية!
  4. إستخدم إعلانات وصفحات بسيطة: بدلا من إرسال الزوار إلى صفحاتك الرئيسية حيث التفاصيل الكثيرة, إستخدم صفحات تحتوي معلومات بسيطة ومختصرة وعبارات تدعو المتصفح لإتخاذ إجراء وقرار سريع.
  5. تضمين عبارة مقنعة تحث المستخدم على سرعة إتخاذ إجراء : تأكد من كون صفحتك تحتوي عبارة قوية ومقنعة لحث المتصفحين على سرعة إتخاذ الإجراء بشأن صفحتك. سواء الإنضمام لقائمتك البريدية أو طلب هديتك المجانية أو أي شي أخر.
  6. الحصول على معلومات الإتصال بالمتصفحين: قدم للمتصفحين شيئا ما مثل كتاب مجاني مقابل الحصول على الإيميل الذي يتيح الإتصال بهم مستقبلا وعرض إعلانات ومنتجات لهم.
  7. تعلم من الاخرين: في الوقت الذي تتصفح فيه, ستصادف إعلانات وصفحات كثيرة مثيرة للإهتمام, وسوف تتساءل ما الذي جعل الصفحة الفلانية تجلب إهتمامك. هكذا تستفيد من الأخرين وتطور قدراتك للإبداع أكثر في المجال. ستجد مثلا أن الأغلبية يسعون للحصول على إيميلك, ويقال دوما أن الربح يكمن في القائمة البريدية, أي أنك تقيم علاقة مع مجموعة مستخدمين لديك إيميلاتهم وتراسلهم بشكل دوري وتكون بمثابة مرشد لهم, على أن تدلهم على خدماتك أو خدمات أخرى يبحثون عنها من أجل أن يقوموا بشرائها كي تحصل على الربح أخيرا. 
  8. حاول أن تكون متميزا وفريدا: إذا كنت تروج أساسا لموقعك الخاص فأنت إلى حد ما متميز وفريد, وإن كنت تسوق  الأفيليايت affiliate فحاول الترويج لمنتجات لا يروج لها الجميع, واذا أمكن أن لايكون أحد غيرك يروج لها. 
  9. لا تنضم لمواقع تبادل الزيارات التلقائية: لا أحد تقريبا سيرى إعلانك في موقع تبادل الزيارات التلقائي, لأن نافذة التصفح تترك لحالها وتحدث تلقائيا دون تدخل من أحد. عكس مواقع التبادل اليدوية فلا بد من النظر لنافذة التصفح لمعظم الوقت كي يتسنى الإنتقال من موقع لأخر.
  10. إختبار, إختبار, إختبار: تتبع كل شيء لمعرفة الإعلانات الأكثر فعالية والتي تأتي بنتائج, حاول إختبار عناوين مختلفة وتغيير الكرافيك والعروض كي تكتشف أي منها حصلت على سرعة الإستجابة.


نمادج لصفحات إعلانية وما يعرف ب splash pages
http://superpay-review.blogspot.com/2015/10/is-worth-joining-superpay.html
https://splash.clickvoyager.com/?page=17598


 أفضل مواقع تبادل الزيارات



كم عدد المواقع التي ستنضم إليها وكم ستتصفح بشكل يومي أو دوري, كل ذلك يعتمد على ظروفك ووقتك.

تذكر أن النتائج والإنطباعات تختلف, وربما ما أراه حسنا قد لا يراه أخرون كذلك وما يراه الاخرون حسنا قد لا أراه كذلك!

إخلاء للمسؤولية:

بالرغم من تصنيف هذه المواقع حاليا في قوائم أفضل مواقع تبادل الزيارات, إلا أن الأشياء عبر الانترنت تتغير سريعا, وشخصيا لا أنشط في كل هده المواقع ولا أتابع معظم أخبارها وتغير سياساتها, والحقيقة أنني مشترك في عدد كبير جدا من المواقع وتخليت عن معظمها. لا ينبغي الإستثمار ودفع الأموال وشراء خدمات أون لاين دون التأكد من مصداقية الموقع, ولا التسرع في إتخاذ القرارات, بل ينبغي التريث وإختبار الأشياء وإستخلاص النتائج.


يرجى مراسلتنا لمن يرغب في الإنضمام لمواقع أخرى

لب الموضوع
حاول وأنت تستخدم مواقع تبادل الزيارات كسب الجمهور أو بالأحرى قائمة أصدقاء, ولا تتصرف وتظهر كأنك تريد الربح فقط, هدف الجميع في نهاية المطاف هو الربح, لكن الأساليب تختلف. فالدي يساعد الناس ويكون صريحا معهم ولا يبالغ ولا يكدب, فالأكيد أنه يكسب ثقة الناس وعندما يكسب تلك الثقة, سيكون هناك إقبال على ما يروج له من إعلانات وخدمات والتي من خلالها يأتي الربح.
كيف تعمل مواقع تبادل الزيارات Traffic Exchange Sites

هناك تعليق واحد :

  1. اشكر جزيل الشكر صاحب الفكرة لأنه عالج أزمة اقتصادية جد معقدة.

    ردحذف

ضع إستفسارك هنا أو شاركنا تجربتك

المشاركات الشائعة

أرشيف الموقع

التسميات

ويندوز كمبيوتر أسلوب حياة أندرويد هواتف التسوق عبر الانترنت صحة كيف حماية نفس موبايل إزالة-حذف متصفحات-الويب تنمية شخصية نمو ذاتي iOS برامج حماية أمان كيف حذف كيف ربح كيف ملفات كيف ويب إنشاء كيف إسترداد كيف برامج كيف نسخ إحتياطي واتساب أبل أنظمة-تشغيل إستعادة ايفون قلق كيف إزالة كيف انترنت كيف بلوجر كيف جوجل أنظمة-وهمية إتصال الفلاش جوجل حذف كيف هواتف كيف يوتيوب واي فاي تطوير الذات تعلم اللغات، تغيير حل_مشكل دراسة صوت فيسبوك كيف أنظمة تشغيل كيف دفع كيف شراء كيف كلمات مرور كيف-ملفات ماك نسخ_إحتياطي ويب أيفون إحصاء إيميل اتصالات الترافيك الشحن الدولي القرص_الصلب انترنت برمجة برمجة، تجذير تعلم اللغات تقسيم تواصل تواصل اجتماعي جامعة حب الذات خدمات دفع ذكاء اصطناعي، رياضيات سيرة_ذاتية_CV شركات الشحن صحة، فورمات فورمات_فرمتة قولون، طب، كتابة كسب كلمة_مرور كيف أنظمة وهمية كيف إستبانات كيف تشفير كيفة الحصول على الزوار كيفية حجب، لنكد ان محركات_البحث مقالات نفس، صحة عقلية نقل_الصور نوم، صحة عقلية وسائط وورد ياهو يوتيوب