حذف حساب فيسبوك نهائيا delete Facebook account

حذف حساب فيسبوك نهائيا delete Facebook account


حذف حسابك في موقع "التواصل الإجتماعي" فيسبوك سيؤدي إلى حذف كل المشاركات والصور والفيديوهات, ولن تستطيع  إعادة تنشيط الحساب أو إستعادة اي شيء إذا انتهت المدة المسموحة لإماكنية التراجع عن الحذف.
إذا أردت حذف الحساب مع إمكانية عدم فقدان ملفاتك ومعلوماتك المهمة, هناك خيار تنزيل نسخة من بياناتك قبل الحذف ويمكن الوصول إليها من خلال الإعدادات العامة. كما يمكنك تعطيل الحساب بدلا من حذفه في حال رغبتك التوقف عن الإستخدام مؤقتا.

حذف حسابات فيسبوك لا يتم على الفور, حيث أن هناك تأخير متعمد للحذف لمدة 14 يوما, وأي تسجيل دخول خلال هذه الفترة سيكون بإمكانك التراجع عن حذف الحساب أو تأكيد الحذف, وفي حالة الإلغاء, سيستمر حسابك كما كان, وسيتوجب عليك إتباع رابط الحذف من جديد وإنتظار مهلة أخرى في اي وقت تقرر فيه حذف الحساب.

لن يرى مستخدمي فيسبوك حسابك إذا قمت بحذفه, وقد تصل المدة ما يقارب الثلاثة أشهر من بداية حذفك للحساب لإزالة كل الأشياء التي شاركتها واضفتها مثل الصور وغيرها من البيانات المخزنة في أنظمة النسخ الإحتياطي لموقع فيسبوك. بينما تجري عملية مسح جميع بياناتك ومشاركاتك, فلن يستطيع مستخدمي فيسبوك الوصول لمعلوماتك.

مع الاسف, لا يمكن لموقع فيسبوك حذف بعض الاشياء التي تقوم بها أثناء إستخدامك للموقع, فالرسائل التي ترسلها على سبيل المثال لا يمكن إزالتها حتى بعد الحذف النهائي لحسابك.
حذف حساب فيسبوك نهائيا delete Facebook account

شرح بالصور حذف الحساب نهائيا:


  • إنتقل إلى الصفحة التالية وانقر فوق زر حذف حسابي Delete my account
  • https://www.facebook.com/help/delete_account
    أو رابط موقع الموبايل https://m.facebook.com/account/delete
    حذف حساب فيسبوك نهائيا delete Facebook account
    • قم بإدخال كلمة مرور حسابك والرموز في الأماكن المخصصة
    حذف حساب فيسبوك نهائيا delete Facebook account
    • تأكيد حذف الحساب بالنقر فوق زر الموافقة "ok"
    حذف حساب فيسبوك نهائيا delete Facebook account

    إلغاء حذف الحساب:

    عندما تقوم بتسجيل الدخول لحسابك بعد الحذف, وقبل إنتهاء مهلة الأربعة عشر (14) يوما, سيكون بإمكانك التراجع عن الحذف والإستمرار في إستعمال حسابك بالضغط على زر إلغاء الحذف Cancel deletion أو إعادة تأكيد حذف الحساب بحلول التاريخ الذي سيظهر لك في النافذة بالضغط على تأكيد الحذف Confirm deletion
    حذف حساب فيسبوك نهائيا delete Facebook account

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    ضع إستفسارك هنا أو شاركنا تجربتك

    المشاركات الشائعة

    أرشيف الموقع

    التسميات

    ويندوز كمبيوتر أسلوب حياة أندرويد هواتف التسوق عبر الانترنت صحة كيف حماية نفس موبايل إزالة-حذف متصفحات-الويب تنمية شخصية نمو ذاتي iOS برامج حماية أمان كيف حذف كيف ربح كيف ملفات كيف ويب إنشاء كيف إسترداد كيف برامج كيف نسخ إحتياطي واتساب أبل أنظمة-تشغيل إستعادة ايفون قلق كيف إزالة كيف انترنت كيف بلوجر كيف جوجل أنظمة-وهمية إتصال الفلاش جوجل حذف كيف هواتف كيف يوتيوب واي فاي تطوير الذات تعلم اللغات، تغيير حل_مشكل دراسة صوت فيسبوك كيف أنظمة تشغيل كيف دفع كيف شراء كيف كلمات مرور كيف-ملفات ماك نسخ_إحتياطي ويب أيفون إحصاء إيميل اتصالات الترافيك الشحن الدولي القرص_الصلب انترنت برمجة برمجة، تجذير تعلم اللغات تقسيم تواصل تواصل اجتماعي جامعة حب الذات خدمات دفع ذكاء اصطناعي، رياضيات سيرة_ذاتية_CV شركات الشحن صحة، فورمات فورمات_فرمتة قولون، طب، كتابة كسب كلمة_مرور كيف أنظمة وهمية كيف إستبانات كيف تشفير كيفة الحصول على الزوار كيفية حجب، لنكد ان محركات_البحث مقالات نفس، صحة عقلية نقل_الصور نوم، صحة عقلية وسائط وورد ياهو يوتيوب