كيفية إعادة تعيين الهارد لهاتف hard reset nokia lumia 630/635

كيفية إعادة تعيين الهارد لهاتف hard reset nokia lumia 630/635


في هذه التدوينة سنتطرق لشرح كيفية إعادة تعيين الهارد لهاتف نوكيا لوميا 630 أو 635 - ويمكن إطلاق مصطلح الفرمتة على هذه العملية على غرار فرمتة أجهزة الكومبيوتر. وطبعا فرمتة هارد الهاتف وإعادة تعيينه يعني أن الهاتف سيعود كما كان في المتجر - أي أن جميع الإعدادات ستعود كما كانت وأي ملفات ستحذف,  لذلك ينصح بأخذ نسخة إحتياطية backup لجميع الملفات المهمة في الهاتف قبل الإقدام على إعادة التعيين.
لا أدري إن كانت هذه المقدمة ضرورية أم لا. على أية حال, دعونا نشرح الخطوات البسيطة أو شاهد الفيديو في الأسفل.
قبل الشروع في الخطوات ينصح بأن يكون الهاتف مشحون أو توصيله بالكومبيوتر عن طريق الكابل.  
  1. قم بإغلاق الهاتف تماما من خلال زر إطفاء/تشغيل - Power off.
  2. إضغط على زر خفض الصوت مع الإستمرار في الضغط عليه لحوالي 8 ثواني, بعد ذلك ستظهر علامة تعجب (!) وسط شاشة الهاتف. (ملاحظة: إذا لم تقم بأي شيء في هذه المرحلة سيشتغل الهاتف بشكل عادي).
  3. إضغط على زر زيادة الصوت (+).
  4. إضغط على زر خفض الصوت (-).
  5. إضغط على زر إطفاء/تشغيل power off.
  6. إضغط على زر خفض الصوت (-) مرة أخرى.
سيتم إعادة تشغيل الهاتف وما عليك إلا الإنتظار حتى تنتهي العملية.
كيفية إعادة تعيين الهارد لهاتف hard reset nokia lumia 630/635




الشرح في الأعلى موجه بالضرورة لمن لم يستطع الدخول لهاتف نوكيا لوميا أو إستعماله إلا بعد الفرمتة, أما من يستعمل الهاتف مسبقا دون مشاكل, فيمكنه ببساطة إعادة تعيين الهاتف من خلال الخطوات التالية:
  1. من شاشة البدء إضغط على زر الإعدادات
  2.  إضغط على إعدادات الهاتف phone settings
  3. إضغط على إعادة تعيين هاتفك reset your phone ثم وافق.

  4. كيفية إعادة تعيين الهارد لهاتف hard reset nokia lumia 630/635

    كيفية إعادة تعيين الهارد لهاتف hard reset nokia lumia 630/635

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ضع إستفسارك هنا أو شاركنا تجربتك

المشاركات الشائعة

أرشيف الموقع

التسميات

ويندوز كمبيوتر أسلوب حياة أندرويد هواتف التسوق عبر الانترنت صحة كيف حماية نفس موبايل إزالة-حذف متصفحات-الويب تنمية شخصية نمو ذاتي iOS برامج حماية أمان كيف حذف كيف ربح كيف ملفات كيف ويب إنشاء كيف إسترداد كيف برامج كيف نسخ إحتياطي واتساب أبل أنظمة-تشغيل إستعادة ايفون قلق كيف إزالة كيف انترنت كيف بلوجر كيف جوجل أنظمة-وهمية إتصال الفلاش جوجل حذف كيف هواتف كيف يوتيوب واي فاي تطوير الذات تعلم اللغات، تغيير حل_مشكل دراسة صوت فيسبوك كيف أنظمة تشغيل كيف دفع كيف شراء كيف كلمات مرور كيف-ملفات ماك نسخ_إحتياطي ويب أيفون إحصاء إيميل اتصالات الترافيك الشحن الدولي القرص_الصلب انترنت برمجة برمجة، تجذير تعلم اللغات تقسيم تواصل تواصل اجتماعي جامعة حب الذات خدمات دفع ذكاء اصطناعي، رياضيات سيرة_ذاتية_CV شركات الشحن صحة، فورمات فورمات_فرمتة قولون، طب، كتابة كسب كلمة_مرور كيف أنظمة وهمية كيف إستبانات كيف تشفير كيفة الحصول على الزوار كيفية حجب، لنكد ان محركات_البحث مقالات نفس، صحة عقلية نقل_الصور نوم، صحة عقلية وسائط وورد ياهو يوتيوب