كيفية تغيير باسورد الوي فاي في روترات TP-Link

كيفية تغيير باسورد الوي فاي في روترات TP-Link


لتغيير كلمة مرور شبكة Wi-Fi على جهاز TP-Link، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

1. اتصل بجهاز الكمبيوتر أو الجهاز الذي تستخدمه بشكل مباشر بشبكة Wi-Fi الخاصة بجهاز TP-Link. يجب أن تكون متصلاً بالشبكة لتتمكن من تغيير كلمة المرور.

2. افتح متصفح الويب على الكمبيوتر وأدخل عنوان IP الافتراضي لجهاز TP-Link في شريط عنوان المتصفح. عادةً ما يكون العنوان الافتراضي "192.168.0.1" أو "192.168.1.1". يمكنك العثور على هذا العنوان في دليل المستخدم الذي يأتي مع جهاز TP-Link الخاص بك.

3. ستظهر صفحة تسجيل الدخول. قد تحتاج إلى إدخال اسم مستخدم وكلمة مرور للوصول إلى واجهة إعدادات جهاز TP-Link. الاسم وكلمة المرور الافتراضيين عادةً ما يكونان "admin". إذا لم تقم بتغييرهما من قبل، قم بإدخالهما.

4. بمجرد الوصول إلى واجهة إعدادات جهاز TP-Link، ابحث عن قسم الإعدادات الخاص بالشبكة اللاسلكية أو الواي فاي. يمكن أن يكون هذا القسم باسم "Wireless" أو "Wi-Fi" أو شيء مماثل.

5. في قسم إعدادات الشبكة اللاسلكية، ستجد إعدادات لاسم الشبكة (SSID) وكلمة المرور (أو مفتاح التشفير). قد تكون كلمة المرور موجودة في الخانة المسماة "Pre-shared Key" أو "Password" أو شيء مماثل.

6. قم بتغيير كلمة المرور واحتفظ بها في مكان آمن. يفضل استخدام كلمة مرور قوية تتألف من مزيج من الأحرف الكبيرة والصغيرة والأرقام والرموز.

7. بعد تغيير كلمة المرور، احفظ الإعدادات وأعد تشغيل جهاز TP-Link إذا كان ذلك مطلوبًا.

تذكر دائمًا أن تقوم بتحديث كلمة المرور لشبكة Wi-Fi الخاصة بك بشكل دوري وعندما تشتبه في أن هناك أي أمور أمنية قد تكون تأثرت. هذا سيساعد في حماية شبكتك ومعلوماتك الشخصية من الوصول غير المرغوب فيه.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ضع إستفسارك هنا أو شاركنا تجربتك

المشاركات الشائعة

أرشيف الموقع

التسميات

ويندوز كمبيوتر أسلوب حياة أندرويد هواتف التسوق عبر الانترنت صحة كيف حماية نفس موبايل إزالة-حذف متصفحات-الويب تنمية شخصية نمو ذاتي iOS برامج حماية أمان كيف حذف كيف ربح كيف ملفات كيف ويب إنشاء كيف إسترداد كيف برامج كيف نسخ إحتياطي واتساب أبل أنظمة-تشغيل إستعادة ايفون قلق كيف إزالة كيف انترنت كيف بلوجر كيف جوجل أنظمة-وهمية إتصال الفلاش جوجل حذف كيف هواتف كيف يوتيوب واي فاي تطوير الذات تعلم اللغات، تغيير حل_مشكل دراسة صوت فيسبوك كيف أنظمة تشغيل كيف دفع كيف شراء كيف كلمات مرور كيف-ملفات ماك نسخ_إحتياطي ويب أيفون إحصاء إيميل اتصالات الترافيك الشحن الدولي القرص_الصلب انترنت برمجة برمجة، تجذير تعلم اللغات تقسيم تواصل تواصل اجتماعي جامعة حب الذات خدمات دفع ذكاء اصطناعي، رياضيات سيرة_ذاتية_CV شركات الشحن صحة، فورمات فورمات_فرمتة قولون، طب، كتابة كسب كلمة_مرور كيف أنظمة وهمية كيف إستبانات كيف تشفير كيفة الحصول على الزوار كيفية حجب، لنكد ان محركات_البحث مقالات نفس، صحة عقلية نقل_الصور نوم، صحة عقلية وسائط وورد ياهو يوتيوب