كيفية عمل حساب كوكل Google account

كيفية عمل حساب كوكل Google account


للاشتراك في Gmail ، أنشئ حساب Google. يمكنك استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى Gmail ومنتجات Google الأخرى مثل YouTube و Google Play و Google Drive.

خطوات عمل حساب Google

  1. في صفحة إنشاء حساب جوجل . , قم بإدخال إسمك الشخصي في خانة الإسم الأول First Name, والإسم العائلي في خانة Last Name.
  2. في خانة إسم المستخدم يمكنك تعيين اي إسم يتكون فقط من الحروف والأرقام والنقاط, ولا يسمح بتضمين الفواصل أو أي رموز أخرى أو مساحات. وإذا كان اسم المستخدم مأخوذ من قبل? فسيتعين عليك إختيار غسم مستخدم أخر, وقد تقترح جوجل أسماء متاحة.
  3. في الخانة الموالية, يمكنك تعيين كلمة المرور التي يجب أن تتكون على الأقل من ثمانية حروف. ( يمكنك ادخال الأرقام والحروف والرموز).
  4. بعد الإنتهاء من إدخال كافة المعلومات, انقر فوق زر التالي Next. وسيطلب منك - إختياريا - إدخال رقم هاتفك, لا حظ أن جوجل ستحدد بلدك تلقائيا. يمكنك تخطي خانة ادخال رقم الهاتف إذا لم ترغب في ربط رقم هاتفك بالحساب. 
  5. في الخانة التالية, يمكنك بشكل إختياري أيضا إدخال بريد الكتروني أخر لإستعادة البريد الحالي في حال نسيت كلمة المرور أو عدم قدرتك على تسجيل الدخول.
  6. بعد ذلك, يجب إدخال تاريخ ميلادك ( الشهر في خانة Month واليوم في خانة Day والسنة في خانة Year. ثم تحديد الجنس من قائمة Gender أو إختيار عدم التصريح بذلك من خلال إختيار "Rather not to say".
  7. إضغط على زر التالي Next ثم وافق الخصوصية وشرط الإستخدام بالنقر على زر أوافق I Agree.
يمكنك إستخدام الحساب الذي أنشأته لتسجيل الدخول إلى Gmail وجميع جميع منتجات Google الأخرى.

شرح بالصور عمل حساب Google

كيفية عمل حساب كوكل Create a Google account

كيفية عمل حساب كوكل Create a Google account

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ضع إستفسارك هنا أو شاركنا تجربتك

المشاركات الشائعة

أرشيف الموقع

التسميات

ويندوز كمبيوتر أسلوب حياة أندرويد هواتف التسوق عبر الانترنت صحة كيف حماية نفس موبايل إزالة-حذف متصفحات-الويب تنمية شخصية نمو ذاتي iOS برامج حماية أمان كيف حذف كيف ربح كيف ملفات كيف ويب إنشاء كيف إسترداد كيف برامج كيف نسخ إحتياطي واتساب أبل أنظمة-تشغيل إستعادة ايفون قلق كيف إزالة كيف انترنت كيف بلوجر كيف جوجل أنظمة-وهمية إتصال الفلاش جوجل حذف كيف هواتف كيف يوتيوب واي فاي تطوير الذات تعلم اللغات، تغيير حل_مشكل دراسة صوت فيسبوك كيف أنظمة تشغيل كيف دفع كيف شراء كيف كلمات مرور كيف-ملفات ماك نسخ_إحتياطي ويب أيفون إحصاء إيميل اتصالات الترافيك الشحن الدولي القرص_الصلب انترنت برمجة برمجة، تجذير تعلم اللغات تقسيم تواصل تواصل اجتماعي جامعة حب الذات خدمات دفع ذكاء اصطناعي، رياضيات سيرة_ذاتية_CV شركات الشحن صحة، فورمات فورمات_فرمتة قولون، طب، كتابة كسب كلمة_مرور كيف أنظمة وهمية كيف إستبانات كيف تشفير كيفة الحصول على الزوار كيفية حجب، لنكد ان محركات_البحث مقالات نفس، صحة عقلية نقل_الصور نوم، صحة عقلية وسائط وورد ياهو يوتيوب