كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا delete instagram account

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا delete instagram account


يؤدي حذف حسابك في انستقرام إلى إزالة ملفك الشخصي والصور والفيديوهات وكذلك التعليقات والإعجابات إضافة إلى المتابعين  بشكل نهائي. إذا كنت ترغب في التوقف بشكل مؤقت عن الإستخدام, فعليك بتعطل حسابك بدلا من الحذف النهائي.

بعد حذف حسابك، لن تتمكن من التسجيل مرة أخرى بنفس اسم المستخدم أو إضافته إلى حساب آخر، ولا يمكننا إعادة تنشيط الحسابات التي تم حذفها.

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا delete instagram account

لحذف حسابك نهائيًا:
  1. انتقل إلى صفحة حذف حسابك. إذا لم تكن قد سجلت الدخول إلى Instagram على الويب، فستتم مطالبتك بتسجيل الدخول أولاً. لا يمكنك حذف حسابك من داخل تطبيق Instagram.
  2. حدد خيارًا من القائمة المنسدلة الموجودة بجوار لماذا تقوم بحذف حسابك؟ ثم أعد إدخال كلمة السر. لن يظهر خيار حذف حسابك نهائيًا إلا بعد تحديد سبب من القائمة
  3. اضغط على حذف حسابك نهائيًا.
إذا كنت تريد حذف حساب مختلف، فانقر على اسم المستخدم من أعلى يسار صفحة حذف حسابك ثم اضغط/انقر على الأيقونة  بجوار اسم المستخدم وحدد تسجيل الخروج. أعد تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد حذفه واتبع الإرشادات أعلاه.
نظرًا لأسباب أمنية، لا يمكننا حذف حساب نيابةً عنك. يجب أن تتوفر لديك إمكانية تسجيل الدخول إلى حسابك لحذفه. وإذا تعذر عليك تذكر كلمة السر أو اسم المستخدم.

شرح حذف الحساب بالصور :

لا يمكن حذف حسابات انستقرام من داخل تطبيقات الهواتف الذكية. لذلك ينبغي فتح صفحة حذف الحساب عن طريق أحد متصفحات الويب مثل كروم أو فايرفوكس أو اي متصفح انترنت.
لإظهار زر حذف الحساب, يجب إختيار سبب من الاسباب من القائمة المنسدلة كما.
كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا delete instagram account

بعد تحديد سبب الحذف, سيُطلب منك إدخال كلمة مرور حسابك, بعد ذلك يكفي الضغط على زر الحذف النهائي permanently delete my account
كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا delete instagram account

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ضع إستفسارك هنا أو شاركنا تجربتك

المشاركات الشائعة

أرشيف الموقع

التسميات

ويندوز كمبيوتر أسلوب حياة أندرويد هواتف التسوق عبر الانترنت صحة كيف حماية نفس موبايل إزالة-حذف متصفحات-الويب تنمية شخصية نمو ذاتي iOS برامج حماية أمان كيف حذف كيف ربح كيف ملفات كيف ويب إنشاء كيف إسترداد كيف برامج كيف نسخ إحتياطي واتساب أبل أنظمة-تشغيل إستعادة ايفون قلق كيف إزالة كيف انترنت كيف بلوجر كيف جوجل أنظمة-وهمية إتصال الفلاش جوجل حذف كيف هواتف كيف يوتيوب واي فاي تطوير الذات تعلم اللغات، تغيير حل_مشكل دراسة صوت فيسبوك كيف أنظمة تشغيل كيف دفع كيف شراء كيف كلمات مرور كيف-ملفات ماك نسخ_إحتياطي ويب أيفون إحصاء إيميل اتصالات الترافيك الشحن الدولي القرص_الصلب انترنت برمجة برمجة، تجذير تعلم اللغات تقسيم تواصل تواصل اجتماعي جامعة حب الذات خدمات دفع ذكاء اصطناعي، رياضيات سيرة_ذاتية_CV شركات الشحن صحة، فورمات فورمات_فرمتة قولون، طب، كتابة كسب كلمة_مرور كيف أنظمة وهمية كيف إستبانات كيف تشفير كيفة الحصول على الزوار كيفية حجب، لنكد ان محركات_البحث مقالات نفس، صحة عقلية نقل_الصور نوم، صحة عقلية وسائط وورد ياهو يوتيوب